منتـــــدي افــــا كــــاراس

اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتدي الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة

منتـــــدي افــــا كــــاراس

ترانيم وعظات قداسات الحان تاملات وقصص روحية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولفيس بوكشات افا كاراس

شاطر | 
 

 من قصص دموع الناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: من قصص دموع الناس   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 3:16 pm

من قصص دموع الناس *القس يوأنس كمال*

*لســـــــــانك حصــــــــــــانك*


ـــ أعرفه شخصيآ غير متدين يملأ النيا كلامآ والشتيمة لا تفارق شفتيه وسب الدين أسهل ما ينطق به من كلمات فمه الكل حاول تجنب سلاطة لسانه, فالاقارب والأحباب والأنسباء يتجنبوه... حماته تكره مجالسته، أشقاء زوجته على خلاف دائم معه لأنه يفهم أنه الوحيد الذى يفهم والباقى لا حول لهم.....



ولكن...وآه من كلمه ولكن.... ذات يوم شكى من حبة اشبه ما يكون بدمل أسفل اللسان ذهب الى الطبيب ليستشيره فنصحه بعمل جراحة ... وبالفعل ذهب وأجرى الجراحة وأذا بالطبيب يرى أن لها جذور أشبه بجذور الشجرة وطلب منه أجراء تحليل على هذا الجسم الغريب المستخرج من أسفل اللسان وخرجت نتيجه التحليل لتعلن المأساه اللسانيه أنه سرطان فى اللسان ...وعليه أن يتحمل جلسات الكهرباء اليوميه لمدة ثلاث شهور....وانقطع عن الكلام وبدأ أشبه بالهرس ولكن الأخرس تعود ..ولكن هذا المسكين ربمت مازال يسب الدين فى داخله ويشتم بألفاظ بذيئة من لسانه المسرطن ألعله لم يسمع المثل القائل (Smile حصانك وأن صنته صانك)



ولم تجدى معه جلسات الكهرباء...ولا العلاج الكهربى، وكان لابد من بتر اللسان..وكانت آخر محاولة طبية له...ولكن لم يسأل نفسه عن لسانه المقطوع كم من شتائم وسباب وقذف وأخطاء فى حق نفسه وحق الله وحق الآخرين..ولكن العبرة لمن يعتبر...)لســــــــــــــانك حصــــــــانك)0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بهاء يعقوب
المشرف العامالمشرف العام
avatar

ذكر
كلمة جميلة كلمة جميلة : المحبة لا تسقط ابدا


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1406
نقاط نقاط : 2130
العمر العمر : 36
الموقع الموقع : bahaafn.wordpress.com
المزاج المزاج : مخنوووووووووووق

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 6:23 pm

شكرا على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahaafn.wordpress.com/
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:21 pm

العفو يا بهاء شكرا ليك على مرورك

_________________


+ بالكبرياء تؤخذ كل نعمة أعطاها الله لنا ونصير فارغين خاليين ومقفرين من كل صلاح لأن الكبرياء ضد طبع الله المتواضع الوديع*الانبا سمعان الانبا بولا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
افا كاراس
مـديــر المنتــديمـديــر المنتــدي
avatar

ذكر
كلمة جميلة كلمة جميلة : الجأ بنفسك الي الله فتستريح

رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1482
نقاط نقاط : 1691
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحان بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:46 pm

ميرسي كتييييير اوي يارينا موضوعك جميل جدا
ربنا يباركك
انا استفد مرتنين بالموضوع مرة
وبالتوقيع دة
تقبل التجارب بفرح ، عالمآ بالمجد الذى يتبعها*الأنبا باخوميوس*
امين يارب
شكرا يا رينا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://avakaras.7olm.org
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:01 pm

Basketball ربنا يباركك يا سامح ومبسوطة بجد من الاستفاده

_________________


+ بالكبرياء تؤخذ كل نعمة أعطاها الله لنا ونصير فارغين خاليين ومقفرين من كل صلاح لأن الكبرياء ضد طبع الله المتواضع الوديع*الانبا سمعان الانبا بولا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روجينا فؤاد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : افضل لنا ان نموت فى الجهاد من ان نحيا فى السقوط


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 246
نقاط نقاط : 251
العمر العمر : 29
الموقع الموقع : منتدي افا كاراس
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بحب الفنون
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الخميس أغسطس 13, 2009 9:27 pm

ميرسي ربنا يعوض تعبك
Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roma bero
عضو مجتهد
avatar

ذكر
كلمة جميلة كلمة جميلة : النفس التى تعيش بالمحبه اكثر اتساعا من السماء(القديس اغسطينوس)

رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 415
نقاط نقاط : 458
العمر العمر : 24
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : حـــــــــــزين

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الخميس أغسطس 13, 2009 10:33 pm

Crying or Very sadميرسى اوى يارينا وربنا يبارك حياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الجمعة أغسطس 14, 2009 11:19 am

ميرسى يا روجينا على مرورك ربنا يعوضك

_________________


+ بالكبرياء تؤخذ كل نعمة أعطاها الله لنا ونصير فارغين خاليين ومقفرين من كل صلاح لأن الكبرياء ضد طبع الله المتواضع الوديع*الانبا سمعان الانبا بولا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   الجمعة أغسطس 14, 2009 11:25 am

شكرا يا روما كتير ويباركك انت كمان

_________________


+ بالكبرياء تؤخذ كل نعمة أعطاها الله لنا ونصير فارغين خاليين ومقفرين من كل صلاح لأن الكبرياء ضد طبع الله المتواضع الوديع*الانبا سمعان الانبا بولا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مارفي صبحي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : لا تخف لاني فديتك دعوتك باسمك انت لي

رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 166
نقاط نقاط : 177
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كلية خدمة اجتماعية
المزاج المزاج : هادية

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   السبت أغسطس 15, 2009 4:52 am

ميرسي يا رينا ربنا يعوض تعب خدمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rena
مشرفةمشرفة
avatar

انثى
كلمة جميلة كلمة جميلة : تاكد ان بعد هذة الضيقات سيعطى الله النعمه لان كل نعمه تتقدمها محنه .. فسلم امورك له فهو صادق فى وعده ( لا اهملك ولا اتركك , ان نسيت الام رضيعها انا لا انساكم ) ... متضايقين ولكن غير يائيسين ملقين كل همكم عليه لانه يهتم بكم .. البابا كيرلس*


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 701
نقاط نقاط : 754
العمر العمر : 28
الموقع الموقع : avakaras.7olm.org
المزاج المزاج : فرحانة بيسوع الهي

مُساهمةموضوع: رد: من قصص دموع الناس   السبت أغسطس 15, 2009 11:19 pm

ميرسى اوى يا مارفى ويعوضك انتى كمان يا قمر

_________________


+ بالكبرياء تؤخذ كل نعمة أعطاها الله لنا ونصير فارغين خاليين ومقفرين من كل صلاح لأن الكبرياء ضد طبع الله المتواضع الوديع*الانبا سمعان الانبا بولا*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من قصص دموع الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــدي افــــا كــــاراس  :: - ––-–•===• † • المنتدي الروحي • † •===•––-– - :: ††قصص روحية††-
انتقل الى: