منتـــــدي افــــا كــــاراس

اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتدي الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة

منتـــــدي افــــا كــــاراس

ترانيم وعظات قداسات الحان تاملات وقصص روحية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولفيس بوكشات افا كاراس

شاطر | 
 

 الاهلي يكتسح الجيش 4\2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء يعقوب
المشرف العامالمشرف العام
avatar

ذكر
كلمة جميلة كلمة جميلة : المحبة لا تسقط ابدا


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1406
نقاط نقاط : 2130
العمر العمر : 35
الموقع الموقع : bahaafn.wordpress.com
المزاج المزاج : مخنوووووووووووق

مُساهمةموضوع: الاهلي يكتسح الجيش 42   الخميس سبتمبر 17, 2009 4:27 am

قدم النادي الأهلي واحدة من أفضل مبارياته منذ فترة طويلة ونجح في تخطي عقبة صعبة نحو الحفاظ على اللقب للعام السادس على التوالي وفاز على فريق طلائع الجيش بأربعة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم


الشوط الأول
سيطرة أهلاوية وخطورة متبادلة


الدقيقة العاشرة تشهد أول هجمة خطيرة للأهلي عن طريق هاني العجيزي الذي توغل بمهارة فردية داخل منطقة جزاء الطلائع من الناحية اليسرى ويحاول أن يضعها في الزاوية البعيدة لولا تصدي غريب حافظ ليواصل الأهلي بعدها الضغط من الناحية اليسرى مرة أخرى ويحاول العجيزي تحويلها أرضية يشتتها الدفاع لتخرج ركنية كاد وائل جمعة أن يتقدم بها للأهلي ولكنها تخرج بعيد عن القائم الأيمن بامتار قليلة .


الأهلي يواصل الضغط وتقديم اداء جيد ويحاول استغلال حالة "الفوقان" لأحمد حسن وهاني العجيزي واستغلال التفوق الميداني للاعبيه ولكن دفاع الطلائع ناجح في الحفاظ على شباكه بل وكاد أن يسرق هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة بدأت من عامر صبري الذي مررها سليمة لبابا اركو لكن الخروج السريع من عبد المنعم اغلق عليه منافذ المرمى في اخطر هجمات الطلائع والتي جاءت بعد مرور 24 دقيقة من عمر المباراة .


احمد فتحي يعلن عن نفسه في الدقيقة 30 ويسدد تصويبة صاروخية بقدمه اليسرى على يسار غريب حافظ وتمر خارج المرمى بقليل ويأتي الرد السريع من طلائع الجيش في أول هجماته المنظمة والتي انتهت عند المجتهد محسن هنداوي يسددها قوية ايضا بيسراه أرضية يتصدى لها احمد عادل بصعوبة وتخرج ركنية للطلائع .


يواصل الأهلي سيطرته واستغلاله للجانب الأيسر ولكن دفاع الطلائع مغلق المنافذ تماما حتى جاءت الدقيقة 42 والتي كادت أن تحمل الأخبار الغير جيدة لجماهير الأهلي بعد انفراد كامل لبابا اركو الذي نجح في تخطي الحارس ليضع الكرة عالية وسط ذهول جميع من في الملعب لاهداره الكرة أمام الشباك الخالية ودون وجود أي ضغط من الدفاع الأهلاوي .


الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تشهد أول اهداف المباراة للاعب هاني العجيزي بعد هجمة سريعة من احمد حسن لفرانسيس الذي يلعبها بدون عنوان داخل منطقة الجزاء يخطئها وليد اصلان ليجدها العجيزي أمامه لم يتوانى في ايداعها بذكاء أرضية على يمين غريب حافظ معلنا أول اهداف اللقاء ويتوج اداؤه المتميز على مدار الشوط ويطلق بعدها مباشرة الحكم صافرته بانتهاء الشوط الأول المثير بتقدم الأهلي بهد للاشئ .


الشوط الثاني
اكتساح أحمر ونهاية مجنونة

بداية نارية للأهلي في الشوط الثاني وبعد ثلاث دقائق فقط من بدايته يعزز الأهلي من تقدمه عن طريق الليبيري فرانسيس وجاءت بداية الهجمة عن طريق العجيزي الذي حاول المرور من دفاع طلائع الجيش ولكن تتم عرقلته من زميله أحمد حسن الذي استعاد توازنه سريعا ومررها لفرانسيس الخالي من الرقابة يسددها قوية ومتقنة في المقص الأيسر لمرمى غريب .


الهدف الثاني كان له مفعول السحر على لاعبي الأهلي الذين فرضوا سيطرة مطلقة على الملعب مما اضطر المدير الفني للطلائع فاروق جعفر باجراء تغيير هجومي بنزول قائد الفريق عبد الستار صبري بدلا من شقيقه الأصغر عامرفي الدقيقة العاشرة وتأتي بعده فرصة خطيرة جدا للأهلي بعد عرضية متقنة من أحمد حسن لهاني العجيزي الذي حاول أن يصوبها بطريقة مهارية هوائية إلا ان يهدرها برعونة .


شريف عبد الفضيل يعلن عن تواجده ويحرز أول اهدافه بالقميص الأحمر في واحد من أفضل اهداف الأسبوع بعد عمل رائع من سيد معوض في الرواق الأيسر يصل بها لخط المرمى يلعبها لعبد الفضيل القادم من الخلف يسددها بباطن القدم أرضية زاحفة أرضية مسجلا هدف أهلاوي اسماعلاوي ليتقدم الأهلي بثلاثة أهداف للا شئ بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني .


بعد الهدف الثالث يحاول جعفر انقاذ ما يمكن انقاذه ويجري التغيير الثاني باخراج جونسون ونزول حسام عبد العال ويرد عليه البدري سريعا باخراج احد نجوم المباراة هاني العجيزي والدفع بحسين ياسر .


مشكلة بدون داع بين مدافع الأهلي أحمد علي ولاعب وسط الطلائع حسام عبد العال الذي تدخل بعنف مع الحارس احمد عادل عبد المنعم يشهر على اثرها الحكم محمد فاروق الكارت الأصفر في وجه الاثنين .


يحاول البدري تأمين الجانب الدفاعي وضخ دماء جديد في منتصف الميدان ويقوم باشراك اللاعب عبد الله فاروق بدلا من مصطفى شبيطة في ثاني تغييرات الأهلي .


احمد حسن يواصل نشر ابداعاته على ملعب الكلية الحربية وبعد مجهود رائع من الناحية اليمنى يلعب كرة هات وخد مع فرانسيس بشكل رائع يمررها حسن خلفية رائعة للقادم من الخلف معتز اينو الذي استقبلها بمهارة وسددها بهدوء في المرمى ليسجل الهدف الرابع الرائع للكتيبة الحمراء في الدقيقة 29.


بعد الهدف مباشرة يشهر الحكم الكارت الاصفر من جديد في وجه مسجل الهدف معتز اينو بعد تدخل خشن مع حسام عبد العال وفي نفس الدقيقة يقوم البدري المطمئن على النتيجة باشراك الوجه الجديد امير سعيود الجزائري بدلا من فرانسيس .


في أولى كرات سعيود يمررها للمتألق ونجم المباراة الأول أحمد حسن الذي حاول الحصول على ضربة جزاء ولكنه يحصل على انذار بسبب التمثيل داخل منطقة الجزاء .


فاروق جعفر يقوم باجراء تغييره الثالث على أمل احراز هدف شرفي ويدفع بايهاب المحص بدلا من ممدوح عبد الحي في نفس التوقيت الذي قام في الحكم بطرد اللاعب عبد الله فاروق بعد التلفظ بشئ أمام الحكم لياتي بعدها اللاعب صلاح أمين في نفس الدقيقة بتسجيل صلاح أمين لهدف رائع من خارج المنطقة من تصويبة صاروخية لم يستطع الحارس احمد عادل من فعل شئ لها سوى مشاهدتها .


بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول يعود صلاح أمين ليسجل هدف ثاني للطلائع بعد عرضية يطير عليها قبل أحمد علي مسجلا هدف فريقه الثاني .


وفي الدقيقه 85 يقوم الحكم من جديد بطرد بديل ىخر وهذه المرة حسام عبد العال بعد تدخل غير مشروع على أحمد علي يحصل على اثره على الانذار الثاني ليكم الفريقان المباراة بعشرة لاعبين .


وعلى الرغم من التألق اللافت والأداء المبهر لقائد المنتخب الوطني أحمد حسن فقد تم اختيار اللاعب شريف عبد الفضيل كأفضل لاعبي المباراة ليطلق بعدها الحكم محمد فاروق صافرته معلنا فوز الأهلي بأربعة أهداف لهدفين ليصل الفريق لنقطته العاشرة وينفرد بالصدارة فيما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند اربعة نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahaafn.wordpress.com/
 
الاهلي يكتسح الجيش 4\2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــدي افــــا كــــاراس  :: - ––-–•===• † • منتـــدي الرياضــة • † •===•––-– - :: †† قسم النــادي الاهلـــي††-
انتقل الى: