منتـــــدي افــــا كــــاراس

اهلا بيك زائرنا العزيز نورت منتدي الانبا كاراس
انت لم تسجل بعد يسعدنا ان تسجل لتري كافة مواضيع المنتدي
ونتمني لكم دوام الاستفادة

منتـــــدي افــــا كــــاراس

ترانيم وعظات قداسات الحان تاملات وقصص روحية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولفيس بوكشات افا كاراس

شاطر | 
 

 الأهلي والحرس في السوبر المصري تحت قيادة وطنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء يعقوب
المشرف العامالمشرف العام
avatar

ذكر
كلمة جميلة كلمة جميلة : المحبة لا تسقط ابدا


رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
لا لن ترى اعظم واقوي من حبي ليك انا اعينك ارشدك اتكل عليا لاني احبك كثيرا[/td][/tr][/table]

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1406
نقاط نقاط : 2130
العمر العمر : 36
الموقع الموقع : bahaafn.wordpress.com
المزاج المزاج : مخنوووووووووووق

مُساهمةموضوع: الأهلي والحرس في السوبر المصري تحت قيادة وطنية   الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:42 am

يدخل فريقا الأهلي وحرس الحدود أول معترك محلي في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2009-2010 حينما يلتقيا في الثامنة مساء الثلاثاء علي استاد الكلية الحربية في مواجهة نارية علي لقب كأس السوبر المصري.

ولأول مرة منذ فترة طويلة يقود الفريقان مديرين فنيين وطنيين متمثلين في حسام البدري للأهلي وطارق العشري للحرس، لذا يتوقع ان تكون تلك المباراة صراع لفرض كلمة احدهما علي الآخر والفوز بأول بطولة في الموسم الجديد.

البدري في أول مهمة رسمية

ويأمل البدري المدير الفني للأهلي ان يضع بصمته علي واسمه داخل دولاب البطولات المتخم بالألقاب والذي ذاق منه حلاوة النصر حينما كان مدربا عاما للفريق أثناء قيادة المدير الفني السابق البرتغالي مانويل جوزيه وهو ما سيضع البدري تحت ضغط الاختبار وحسن الاختيار معا.

وفاز الأهلي بجميع بطولات السوبر التي خاضها منذ 2003، حيث لعب خمس لقاءات سوبر فاز بها جميعا، والمفارقة إنها جميعا كانت تحت قيادة برتغالية، حيث كان يقود الأهلي في أول بطولة سوبر لعبها الفريق توني اوليفييرا، ثم في آخر أربع بطولات فاز بها تحت قيادة جوزيه.

استعد الأهلي للموسم الجديد بمعسكر أوروبي في المانبا خاض خلاله أربع مباريات منها ثلاث في دورة "زيتون" التي أقيمت في مدينة بوخوم، وقام البدري بتجربة العديد من العناصر التي سيعتمد عليها الموسم الجديد منها العائد مصطفي شبيطة الذي يتوقع ان يدفع به من بداية المباراة، بجانب الصاعد احمد نبيل "مانجة" الذي ظهر بمستوٍ متميز.

ولعب الفريق أمام المقاولون وفاز بتشكيل اقرب الي الأساسي 3-2 في آخر التجارب قل مواجهة الحرس، ويعود الي الأهلي صانع ألعابه ونجمه محمد ابوتريكة، بينما يغيب قائد منتخب مصر احمد حسن ومحمد بركات ومحمد فضل ورمزي صالح للإصابة، فيما أدي حصول وائل جمعة علي إنذارين في نهاية الموسم الماضي الي غيابه أيضا.

وأعلن البدري عن تشكيلة الفريق التي ستخوض اللقاء ويتوقع ان يخوض اللقاء بطريقة 4-4-2 التي ينوي الأهلي الاعتماد عليها الموسم الجديد وهي نفس الطريقة التي يلعب بها الحرس منذ وقت طويل.

العشري يأمل في الحصول علي اللقب الثاني

حقق فريق الحرس لقب كأس مصر الموسم الماضي وكانت تلك البطولة هي الأولي للفريق منذ صعوده للدوري الممتاز موسم 2002-2003، وكان الأهلي هو بوابة الفوز بتلك البطولة بعد ان أقصاه أبناء القوات المسلحة في الدور الـ16 بهدف احمد عبدالغني، لذا يأمل الحرس في تحقيق الفوز علي حساب الأهلي والحصول علي ثاني الألقاب.

ويظل طارق العشري المدير الفني للحرس هو رجل المهام الصعبة والذي تولي مسئولية قيادة الفريق في ظروف صعبة للغاية، استطاع وقتها ان يحقق نتائج أكثر من جيدة في الدوري، بل استطاع الحصول علي أول ألقابه كمدرب، بجانب منافسته علي لقب الكونفدرالية العام الماضي حتي الدور قبل النهائي.

ولعب الحرس مباراة في بطولة الكنفدرالية في نسختها الحالية يوم الجمعة وفاز بهدف علي حساب بابيلسا يونايتد النيجيري في دوري المجموعات، وهي المباراة الرسمية الوحيدة التي لعبها الفريق خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم الجديد.

ويعتمد العشري علي أوراقه الرابحة التي تؤدي بخطة لعب 4-4-2، وتتمثل تلك الأوراق في احمد عيد عبدالملك واحمد الغني واحمد مكي بجانب عبدالسلام نجاح والمدافع هاني سعيد، بجانب مدافع منتخب مصر احمد سعيد اوكا الذي يتوقع ان يغيب عن المباراة نظرا لزواجه مؤخرا.

يبقي الإشارة الي ان الأهلي وحرس الحدود دائما ما تحفل مبارياتهما بالإثارة والمتعة نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات بجانب وجود العديد منهم في صفوف منتخب مصر الوطني، بجانب ان هذا السوبر هو الأول للحرس حيث لم يشارك في اي بطولة من التسع الماضية.


الماتش الساعه 8ونص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bahaafn.wordpress.com/
 
الأهلي والحرس في السوبر المصري تحت قيادة وطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــدي افــــا كــــاراس  :: - ––-–•===• † • منتـــدي الرياضــة • † •===•––-– - :: †† قسم النــادي الاهلـــي††-
انتقل الى: